امتيازات برنامج فرصتي



البرنامج حاليا في مرحلته النموذجية في كل من باجة و زغوان، حيث يتم ختم المرحلة الاولى من البرنامج و المرور للمرحلة الثانية، كل هذا يساعد على ضمان حسن سير البرنامج عند انطلاقه في جميع الولايات حيث تمكننا طريقة الانطلاق التدريجي من تفادي مشاكل او عراقيل اكتشفت في المرحلة النموذجية، حيث ان البرنامج يتوفر على عديد الدورات التكوينة التي من شأنها تدعيم تشغيلية المنتفع و مساعدته على دخول سوق الشغل وهو قد طور كفاءاته، دورات قاعدية يمر بها جميع المنتفعين، في الغات وتكنولوجيا المعومات وتقنيات الاتصال والمهارات الحياتية... اضافة الى دورات اخرى تقنية دقيقة تمنح للمنتفع حسب اختصاصه و حسب حاجته للتكوين. تحديد حاجة المنتفع من تكوين او تربصات في شركات او غيره من النشاطات، يتم تحديدها رفقة مستشار التشغيل المتابع لملف المنتفع، عبر جلسات متابعة و مرافقة و توجيه يحرص فيها المستشار الى توفير كل ما يمكن طالب الشغل من تحسين كفاءته و قدرته على اقتحام سوق الشغل.
الامتيازات الاخرى التي يوفرها البرنامج هي حافز لجميع المنتفعين لضمان ديمومتهم طوال فترة التعاقد كتغطية مصاريف التنقل و التغطية الصحية، اما بخصوص المنحة الشهرية فهي تقدر بـ 100 دينار + 50 دينار تغطية لمصريف التنقل في الساداسية لاولى، و 150 دينار + 50 دينار تغطية لمصريف التنقل في السداسية الثانية.

هذا ملخص لبرنامج فرصتي الذي يحتاج الكثير من الوقت والجهد لانجاحه و الكثير من الالتزام من قبل طالب الشغل لضمن استفادة اكبر منه.
امتيازات برنامج فرصتي امتيازات برنامج فرصتي Reviewed by ADMIN on août 04, 2016 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.