بلاغ توضيحي حول ملف المنتفعين ببرنامج جيل جديد من الباعثين لإحداث المقاولات الصغرى

بلاغ توضيحي

حول ملف المنتفعين ببرنامج جيل جديد من الباعثين لإحداث المقاولات الصغرى

تعلم وزارة التكوين المهني والتشغيل في ما يتعلق بملف المنتفعين بالبرنامج التحفيزي "جيل جديد من الباعثين" لإحداث المقاولات الصغرى، أنه يتم حاليا العمل عل إنجاز القسط الثاني من هذا البرنامج والذي سيمكن من إحداث 109 مؤسسة صغرى في مجال الصيانة العادية للطرقات المرقمة الراجعة بالنظر لوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية وفقا للشروط المعلن عنها سابقا.
وفي هذا الإطار توضح الوزارة أنه يجري العمل حاليا على التدقيق ومزيد التثبت في وضعيات بعض المنتفعين بهذا البرنامج والذي لا يستجيبون لشروط الإنتفاع به، خاصة وأنه قد ثبت وجود منتفعين من غير العاطلين عن العمل.
وللتذكير فإن هذا البرنامج الذي يتم إنجازه بالشراكة مع وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية، يندرج في إطار خلق جيل جديد من الباعثين الشبّان ويستهدف أصحاب الشهائد العليا من العاطلين عن العمل من الراغبين في الانتصاب للحساب الخاصّ بدعم من الدولة لمدة ثلاث سنوات علما وأنّ البرنامج مكّن منذ سنة 2016 من إحداث 92 مؤسسة صغرى.
بلاغ توضيحي حول ملف المنتفعين ببرنامج جيل جديد من الباعثين لإحداث المقاولات الصغرى بلاغ توضيحي حول ملف المنتفعين ببرنامج جيل جديد من الباعثين لإحداث المقاولات الصغرى Reviewed by ADMIN on décembre 11, 2018 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.